الصفحة الرئيسية
   
   
 
 
الرئيسية > الأخبار الأخبار
"فلسطين لتمويل الرهن العقاري" ترعى حفلاً لقرية الأطفال لمناسبة الميلاد المجيد
رعت شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري ببيت لحم، أمس، حفلاً لأطفال "قرية الاطفال العالمية اس او اس" فرع فلسطين، لمناسبة اعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، وذلك بحضور مديرها العام عيسى قسيس وجميع موظفيها، ومحافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل.
ونظم الحفل مطعم الخيمة في بلدة بيت ساحور، وتضمن فقرات فنية بمشاركة اطفال القرية، وتوزيع هدايا العيد.
واعرب حمايل عن تقديره للشركة على مبادرتها مشاركة اطفال القرية الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، "والتي استهدفت هذه الشريحة من ابناء شعبنا، والتي تأخذ وضعها الطبيعي في المجتمع".
ولفت حمايل الى "المعاناة الكبيرة التي تعيشها المؤسسات الفلسطينية، التي يخيم عليها طابع الحزن والالم نتيجة ممارسات الاحتلال، ومع ذلك فاننا نبدع في اقتناص لحظات الفرح والسعادة".
واضاف ان مبادرة شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري تعكس "روح التكافل والتضامن والمؤازرة التي يمتاز بها الشعب الفلسطيني".
من جهته، اعرب محمد الشلالدة مدير فرع قرية الاطفال، عن شكره باسم القرية في فلسطين وجميع انحاء العالم، للشركة "لما تقدمه من رعايات بما فيها رعاية الاطفال".
واغرب عن أمله في ان تحذو بقية الشركات والمؤسسات الفلسطينية حذو "فلسطين للرهن العقاري"، "في العطاء لاطفالنا الذين هم بامس الحاجة لمن يرسم البسمة على وجوههم".
بدوره، اكد قسيس التزام شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه جميع شرائح المجتمع الفلسطيني، وخصوصا الاطفال، مشيرا في هذا السياق الى ان الشركة رعت حفلا لاطفال القرية في بداية العام، "وها نحن ننهي العام معكم حرصا منا على البقاء معكم".
واضاف ان رسالة الميلاد المجيد "رسالة محبة وعطاء، ويهمنا ان نذكر بعضنا بأهمية العطاء سواء كان ماديا ام معنويا".
ولفت قسيس الى ان مشاركة قرية الاطفال الاحتفال باعياد الميلاد المجيد تأتي في اطار التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية، والتي شملت حتى الآن رعاية العديد من الانشطة الاقتصادية والاجتماعية، اضافة الى البعد الاجتماعي في نشاطها الرئيسي، المتمثل بتمويل شراء مساكن، شراء وبناء، عبر قروض طويلة الاجل تصل فترات سدادها الى 25 عاماً.
وكشف قسيس النقاب عن امكانية انشاء منازل اضافية تعنى بالاطفال من خلال شراكة حقيقية مع القطاع الخاص، كون هذا المشروع لا يقل اهمية عن اي من المشاريع الاستثمارية الأخرى.
وقال قسيس ان العام 2009 كان مميزاً على صعيد نشاط الشركة، حيث تم خلاله فتح الكثير من الآفاق لشركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري، والتي اصبحت شريكا حقيقياً يقود الى تقديم مزيد من القروض للمواطن الباحث عن مسكن بمهنية عالية، وبروح البناء والتطور نحو إقامة دولة عصرية.
وكانت الشركة حصلت مؤخراً على جائزة النزاهة للعام 2009 عن فئة الشركات المساهمة العامة من الائتلاف من اجل النزاهة والشفافية "امان"، "لالتزامها الشفافية في عملها ولتطبيقها قواعد الحوكمة".

 
   
 
 
Palestine Mortgage & Housing Corp. © 2008