الصفحة الرئيسية
   
   
 
 
الرئيسية > الأخبار الأخبار
شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري تنظم زيارة لقرية الاطفال SOS في بيت لحم
رام الله:

قام مدير عام شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري السيد عيسى قسيس برفقة موظفي الشركة بتكريس يوم عمل لزيارة قرية الاطفال (SOS) في بيت لحم وكان في استقبالهم المدير الوطني للقرية السيد محمد الشلالدة وموظفي القرية وقد استمع قسيس وموظفي الشركة الى شرح مفصل حول قرى الاطفال وعددها أكثر من 450 قرية في 132 دولة مختلفة في العالم وتطرق الى أهداف ورسالة القرية والخدمات والنشاطات والبرامج التي تقدمها القرية للاطفال.

هذا وناقش قسيس مع مدير القرية خطة عمل واحتياجات القرية والجهود المبذولة لتوسيع قرية الاطفال في غزة بسبب الاوضاع الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وقد تفقد السيد عيسى قسيس وموظفيه البيوت الموجودة في القرية واطلعوا على سير الحياة فيها كما تجولوا في بعض اقسامها وقاموا بتوزيع هدايا على الاطفال الموجودين هناك والبالغ عددهم حوالي مئة طفل.

وقد اشاد السيد قسيس بالجهود المبذولة من قبل القائمين والعاملين في القرية مؤكدا دعم شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري لقرية الاطفال في بيت لحم وغزة ولكافة مؤسسات المجتمع المدني.

من جانب آخر شكر القائمين على القرية شركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري على زيارتهم ودعمهم لقرية الاطفال (SOS) مؤكدين ان مثل هذه الزيارات تساعد الاطفال على الشعور بالحب والامان وتساعدهم على الاندماج في المجتمع مرحبين بزيارة الشركة في اي وقت للقرية.

 
   
 
 
Palestine Mortgage & Housing Corp. © 2008